أحد صادف هذي المشكله على جهاز Vu + Duo HD

Muhammed

Vu+ Newbie
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحد صادف هذة المشكلة إن الجهاز يطول على بال ما يشتغل ياخذ مابين ربع ساعه الى 20 دقيقه ~ ياليت حل لهذة المشكلة

جهازي VU + Duo HD

abu.gamel

Vu+ Newbie
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحد صادف هذة المشكلة إن الجهاز يطول على بال ما يشتغل ياخذ مابين ربع ساعه الى 20 دقيقه ~ ياليت حل لهذة المشكلة

جهازي VU + Duo HD

اخي العزيز , يبدو ان المشكلة من الهاردوير , لانني واجهتها من قبل لكن في جهاز دريم بوكس ,, ولكن حاول تحديث السوفت وير واذهب إلى قائمة سبيد اب واغلق بعض الاضافات

Muhammed

Vu+ Newbie
اخي العزيز , يبدو ان المشكلة من الهاردوير , لانني واجهتها من قبل لكن في جهاز دريم بوكس ,, ولكن حاول تحديث السوفت وير واذهب إلى قائمة سبيد اب واغلق بعض الاضافات

ألف شكر أخي الكريم تم حل المشكله بتغير قطعة داخل الجهاز

دمت بخير

Muhammed

Vu+ Newbie
ممكن تفاصيل اكثر لو سمحت ونوع القطعة ورقمها

أخي أو أختي الكريمة بعد إستمرار المشكله إللي ذكرتها إلى اكثر من شهر تقريبا وقف الجهاز على اللمبة الحمراء وما عاد صار يشتغل
ما عندي معرفة في المسائل التقنية لكن وديت الجهاز إلى اكثر من فني صيانه وكلهم قالوا الجهاز خربان ما فيه أمل إنه يصلح إلى أن رحت واحد في منطقة مكه قال مشكلته بسيطة وفعلا حلها ورجع الجهاز أحسن من أول وكأنه جديد
وقالي غيرت قطعة في الجهاز

تحياتي للجميع

a911

The BH Lover
أخي أو أختي الكريمة بعد إستمرار المشكله إللي ذكرتها إلى اكثر من شهر تقريبا وقف الجهاز على اللمبة الحمراء وما عاد صار يشتغل
ما عندي معرفة في المسائل التقنية لكن وديت الجهاز إلى اكثر من فني صيانه وكلهم قالوا الجهاز خربان ما فيه أمل إنه يصلح إلى أن رحت واحد في منطقة مكه قال مشكلته بسيطة وفعلا حلها ورجع الجهاز أحسن من أول وكأنه جديد
وقالي غيرت قطعة في الجهاز

تحياتي للجميع

نعم اللمبة الحمراء....حصلت لي نفس المشكلة وكان حلها فقط 2 دولار او اقل.....;)

azzouz

Vu+ Newbie
والله انا تحديدا نعانى من هذه المشكله تحديدا لعند الساعه منذ 4 اشهر تقريبا ياريت حد يساعدنى بالتفصيل

behzadhabibi

Vu+ Newbie
Hello
Arabic language was to me when I see fine as well.
How do I solve problem
1_0_1_32dc_190_13e_820000_0_0_0-jpg.28248

frh1219

Vu+ Newbie
حل المشكلة سهل جدا اخوي
ومطروح في كثير من المنتديات وانا شخصيا صار معي نفس الشي وغيرت المكثف وانت المشكلة وعاد الجهاز يقلع بسرعة

صورة المكثف الواجب تغييره

الحل منقول من المنتدى الموضوح بالصور.
اتمنى اكون ساعدتك .وشكرا

abdelmadjid19

Vu+ Newbie
لدي جهاز vu+uno 2.15 ركبت له صورة بلاك هول 2.15 وعندما عملت روستار بقي عالق على اللمبة الحمراء ولا يستجيب باللودر والبرامج الاخرى
جبت به كل التقنيين بالجزائر قالوا ان الميموار قد اتلف ولا وجود له بالوطن هل من حل من فضلكم